منوعات

ما القصة؟.. هاشتاج “شيرين إلى رحمة الله” يشعل موقع تويتر

ما القصة؟.. هاشتاج “شيرين إلى رحمة الله” يشعل موقع تويتر

لا تزال المطربة شيرين عبدالوهاب تتصدر محركات البحث على جوجل في كل الدول العربية، بعد حجزها في مستشفي للأمراض النفسية لعـــ لاجها من الإدمـــ ان وحملة الدعم الكبيرة التي تتلقاها من الجماهير وزملائها الفنانين.

وفي أول رد على تلك الأخبار أكد مصدر قريب من الفنانة أنها تخضع لجلسات عــ لاج يومية واختبارات نفسية شبه يومية للوقوف على آخر مستجدات حالتها الصحية، ولا صحة لما تردد حول رحيلها.

وفي سياق متصل قال ميمي فؤاد، مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، إن شيرين تتمتع بصحة جيدة وحالتها مستقرة، وما يقال من أنباء عن تدهــ ور حالتها ما هو إلا شــ ائعات ليس لها أساس من الصحة.

وأثارت قضــ ية شيرين عبد الوهاب تعاطف الكثير من المحبين والمتابعين والنجوم العرب الذين قدموا لها رسائل دعم ومحبة عبر السوشال ميديا ومنهم ماجدة الرومي ونجوى كرم وغيرهم.

وقالت “شيرين كانت عملت لمحمد توكيل عام شامل، يعني يقدر يبيع كل حاجة، لما شككوا فيه، جه لحد عندها وقطـــ عه، شيرين بكره هتأكد لكم هذا الكلام، حتى أعداء محمد بالمهنة، واللي اختلفوا معه، بيحلفوا إنه ما ســ رقها في جنيه واحد”.

وأضافت: “أنا عرفت أجمع معلومات من مليون مصدر، وعملت مقارنة، لإن ممكن شيرين مقالتليش، كل الناس أكدوا إنه عمره ما ســ رقها، في ناس قالوا حــ رام، أمانة عمرها ما ســ رقها، هذا أخوها اللي قال عنه طلــ يقها إنه عايز يســ رقها ويحجر عليها، وبيحكي إنه عايز يحميها منه”.

من ناحية أخرى اتهــ مت نضال الأحمدية حسام حبيب بمحاولة السيطرة على شيرين بكافة الطرق وأنه بدأ مخططه منذ عام 2007 مضيفة “فنانة صديقة لما نشرت تسجيل صوتي وبعدها مقابلة شيرين وحدثت ضجة

قالت لي كان بيجي لحد عندي في 2007، 2008، من وقتها بيلاحق شيرين، حتى كان بيلزق فيهم، شيرين أكتر من مرة كانت بتقولهم، ده مين؟، ده معانا على طول ليه؟، كانوا بيقولوا لها معلش، كانوا بيشفقوا عليه، ما كانوا عارفين إن عنده خطط، ومستعد يعمل أي شيء للسطو عليها”.

وأكد نضال الأحمدية أن الفنان حسام حبيب اختــ فى لمدة 4 أيام منذ دخول شيرين المستشفى للهــ روب من الفحص الطبي الذي كان سيثبت إدمــ انه، مضيفة “حسام حبيب شخصية نرجسية، وده مــ رض بده يحكم على كل شئ، وهذا الشخص لما بيمسك ضــ حية بيفضل يستمتع وهو بيمــ ص دمــ ها.

انت سبت شيرين ليه وليه مخدتهاش على المستشفى أو سفرتها برا شيرين عبد الوهاب في 2014 كانت بتبعتلي دوا وكان أعشاب هو ده اللي كانت بتاخده فهل كانت مد منة قبل حسام”.

وأشارت نضال الأحمدية إلى أن حسام حبيب كان يعاير شيرين بعدم معرفتها الانجليزية مضيفة “نقطة مهمة كتيرة هحكيها للشعب المصري والعربي واللبناني، حسام حبيب كان بيعاير شيرين إنها مش بتعرف إنجليزي، حتى وصل إن يقنعها إن هي غلــ ط إنها مش بتعرف إنجليزي، هي غلــ ط يعني هي مين؟، إنها وحشة مبتعرفش إنجليزي”.

وأضافت: “بيطلع يتكلم إنجليزي، إحنا بنتعلم اللغة لإننا محتاجينها علشان نهرب من لبنان بعكس ما يحدث في مصر، حسام مبيعرفش التاء القصيرة من التاء المربوطة، شوفوا كتاباتوا، ما بيعرفش لغته، عقد شيرين، أحكي أنا وياها ليل نهار، أقسم بالله شيرين عندها ذكاء فطري، اللي يعرفها بس هو اللي يعرف ده”.

أكدت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، صحة الأنباء المتــ واترة حول دخول صديقتها المقربة شيرين عبد الوهاب في مرحلة الغيــ بوبة، مؤكدة أن خطورة وضع شيرين يجعلها مترددة في كشف حقائق وتسجيلات تظهر كذب التصريحات الأخيرة لحسام حبيب

وبنفس الوقت أعلن حسام لطفي المستشار القانوني لشيرين عن وجود وصية كتبتها المطربة منذ سنوات وهو مؤتمن عليها ولا يمكن الكشف عن تفاصيلها ولكنه ألمح لصحة تصريح حسام عن كتابة شيرين كل ثروتها صالح ابنتيها.

نضال الأحمدية الصديقة المقربة لشيرين وكاتمة أسرارها استشارت متابعيها على موقع تويتر حول رغبتها في الرد على حسام حبيب وقالت: لدي معلومات وتسجيلات تكذب طــ ليق الست شيرين عبد الوهاب وتبرز حقائق.

بعدما تلقى تأنيبًا عنيــ فًا من والده واصفًا إياه بأنه “تربية واحدة ست”، هاجــ مت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية الفنان حسام حبيب، في تعليق جديد لها على أزمته مع طليــ قته شيرين عبدالوهاب، المودعة الآن في مصحة نفسية للعــ لاج من إدمــ ان المواد المخــ درة، وتورطه في استغلالها ماديًّا والزجّ بها لطريق الإدمــ ان.

وعبر حسابها على Instagram نشرت الإعلامية اللبنانية تسجيلا صوتيا لها تعلن من خلاله عن معلومات وتسجيلات لديها تكشف كذب حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وطلبت نضال الأحمدية من الجمهور ألا يصدق حسام حبيب واصفة إياه بالدجال الذي كاد أن يقضي على شيرين عبد الوهاب مضيفة ” أتوسل من في نفسه ذرة خير، أن لا يصدق الدجال الذي كاد يقــ تل شيرين بكافة أنواع التعــ نيف والتوريط، لولا تدخل شقيقها، ولو أدليت بقليل مما أعرف هل يكون ذلك أخلاقيًا والست في شبه غيبــ وبة؟”

وكان الفنان حسام حبيب قد أكد أنه كان على علم بإدمان النجمة شيرين عبد الوهاب منذ فترة وخيرها بين الاستمرار في الإدمــ ان أو خضوعها للعــ لاج واستمرار زواجهما.

و في أول رد له خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب قال حسام حبيب : “مليش علاقة بالموضوع وهو ده كان سبب خلافنا، خيرتها بيني وبين المخدرات، ولكنها ظلت في نفس الوسط، ورفضت السماع لنصيحتي وهذا سبب طلاقنا”.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة في تصريحات خاصة أن شيرين لم تكن تعاني من إصــ ابة بقــ طع في الرباط الصليبي كما تردد مؤخرا، بل تم إيداعها في مصحة نفسية بمنطقة مصر الجديدة بعد تعرضها لاضطرابات نفسيه حادة.

وأكد المصدر أن شيرين عبد الوهاب علقت كافة ارتباطاتها الفنية خلال المرحلة القادمة نظرا لما تمر به من ظروف صحية ونفسية لا تسمح لها بالعمل لحين تماثلها للشفاء.

وكانت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد استنجدت بالإعلام من طليق ابنتها حسام حبيب ، وقالت في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج “الحكاية”: “حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبتسهروا هما الاتنين يشربوا مخــ درات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته”.

نفس التصريحات أكدها شقيقها محمد عبد الوهاب الذي اتهم حسام حبيب صراحة بدفع شقيقته للإدمــ ان من أجل استغلالها ماديًا هو ومجموعة من أصدقائهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى