أخبار

أب سوري يقـ -.ـتل ابنه طـ -.ـعـ.ـنا في غازي عنتاب

الحدث بوست – متابعات

أب سوري يقـ -.ـتل ابنه طـ -.ـعـ.ـنا في غازي عنتاب

نشـ.ـب ـ.ـنزاع الليلة الماضية لسبب غير معروف بين اللاجئ السوري صالح نصار (39 عامًا) وابنه محمد نصار (19 عامًا) ، وهو مواطن سوري يعيش في منطقة حجي بابا في حي شهيت كامل في غازي عنتاب.

في الجدال الذي تتطور في وقت قصير ، تعـ.ـرض محمد نصار للـ.ـطـ.ـعـ.ـن من قبل والده صالح نصار، حيث أصيـ.ـب محمد بجـ.ـر -وح خـ.ـطيـ.ـرة ونقلته الفرق الطبية إلى المستشفى ، لم يتم إنقاـ.ـذه على الرغم من كل تدخل الأطباء.

تم تسليم جثـ -.ـة محمد إلى أقاربه لدفنـ.ـها بعد تشـ.ـريح الجثـ -.ـة، تم اعـ -.ـتقال صالح بعد الحـ.ـادث حيث فتحـ.ـت الشـ.ـرطة تحقيقا معه.

ا تفاع عدد جر -ائم ق -تل الأطفال في سوريا

كثرت في الآونة الأخيرة الجر -ائم التي يتعرض لها الأطفال السوريين، على يد أهاليهم أو أقاربهم في مختلف المناطق السورية.

في شباط الماضي، تو -في الطفل محمد ذياب (12 عاماً) وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، متأثراً بالضر -بات المباشرة التي تعرّض لها من قبل أبيه، الذي حبسه في غرفة صغيرة لعدة أيام.

وفي شهر كانون الثاني الماضي، أقدمت امرأة في محافظة السويداء، على ق -تل أحد أبناء زوجها البالغ من العمر خمسة أشهر خ -نقاً، .

كذلك كشفت مصادر طبية في مدينة عفرين شمال غربي حلب، أن طفلاً في الخامسة من عمره قُ -تل تحت التعذ -يب على يد زوج والدته.

و أص -يب طفل سوري، يوم الجمعة، برصا -ص طائش ناتج عن مشاجرة بين مجموعتين تركيتين في منطقة شهيد كامل في ولاية غازي عنتاب جنوبي تركيا.

وقال موقع “EN Son Haber” التركي إن الطفل السوري ويدعى محمد حسين (8 سنوات) كان في أثناء الحادثة في بيت عمه مع أسرته، فسُمِع صوت إطلا -ق أعيرة نا
-رية، خرج على إثرها من المنزل ظناً منه أنها صادرة من حفل زفاف يقام في الحي.

وأضاف أنه وفي أثناء تبادل إطلا -ق النا -ر بين المجموعتين أص -يب الطفل برصا -ص إحدى البنادق المستخدمة في الحا -دثة، لينقل على الفور إلى مشفى شهيد كامل الحكومي ليتم إعلان و -فاته هناك، بعد محاولات الأطباء إنقاذه.

وأشار الموقع إلى أن الشرطة سلمت ج -ثة الطفل محمد حسين لذويه لدفنها بعد تشريحها في معهد الطب العدلي في المدينة.

وأكد أن الشرطة فتحت على الفور تحقيقاً في الحادثة وتمكنت من إلقاء الق -بض على الجناة المتور -طين في الشجار.

وطالب عبد الله حسين والد الطفل محمد حسب الموقع التركي أن ينال من تسبب في و -فاة ابنه أشد العقوبة، وأضاف: “أخذوا ابني الوحيد بعيداً عني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى