أخبار

عاجل: مواطن تركي يطل -ق النا -ر على ممرضة وقابلة داخل المستشفى في صقاريا

الحدث بوست – متابعات

عاجل: مواطن تركي يطل -ق النا -ر على ممرضة وقابلة داخل المستشفى في صقاريا

نقلت وسائل الإعلام التركية وفقا للأخبار العاجلة، إقدام مواطن تركي على إطلا -ق النا -ر على قابلة و ممرضة بعد شجاره معهم ومع الطبيب المشرف عليهم في مستشفى صقاريا للتعليم والأبحاث .

وقالت صحيفة خبر ترك التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، تشاجر مواطن تركي مع طبيب وممرضة وقابلة داخل العيادة النسائية، ومن ثم قام بالاعتد -اء بالضر -ب هو ومن معه على الممرضة والقابلة، ومن ثم أطلق النار العشوائي على جميع من في العيادة .

وبحسب المصادر، لم يصب أي من العاملين الصحيين بأذى وتم إلقاء الق -بض على الفاعل .

شرح مُفصل لأهم العطل الرسمية في تركيا 2022 : هناك ستة أعياد مختلفة في تركيا. اثنان منهن أعياد دينية، وأربعة منهن أعياد وطنية. تمثل الأعياد الوطنية الأيام المهمة في مراحل تأسيس الجمهورية التركية الحديثة، بينما تمثل الأعياد الدينية الأيام المباركة للدين الإسلامي.

بالإضافة إلى هذه الأعياد، يتم الاحتفال بالأعياد الخاصة الأخرى بفضل مبادرة منظمات المجتمع المدني مثل: 8 مارس أذار يوم المرأة العالمي و يوم الطبيب 14 مارس. هناك احتفالات وأنشطة واجتماعات في هذه الأيام.

وجميع هذه العطل الرسمية والأعياد الوطنية تعتبر من العطل المدرسية في تركيا. سنبين في هذه المقالة الأيام المهمة التي يتم الاحتفال بها في تركيا، وخاصة الأعياد القومية التركية ورزنامة الأعياد الدينية في تركيا 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى