منوعات

غرائب وطرائف عيد الأضحي حول العالم؟

الحدث بوست – متابعات

غرائب وطرائف عيد الأضحي حول العالم؟

تتعدد غرائب وطرائف عيد الأضحي حول العالم كل عام، إذ تختلف من دولة لأخرى، ليصل الأمر إلى جر -ائم ق -تل وإثارة فزع وخوف في نفوس المواطنين، ولعل آخر ماحدث هذا العام هو جر -يمة ق -تل في محافظة البحيرة في مصر بسبب توزيع لحوم الأض -حية، لذا يرصد “أهل مصر” غرائب وطرائف عيد الأضحي حول العالم.

مصر

شهدت إحدى قري الدلنجات بمحافظة البحيرة، جريمة قتل بشعة، حيث أقدم عامل على ق -تل شقيقه وإصا -بة شقيقته بسبب الخلاف على توزيع لحوم الأض -حية.

وقام المتهم بالتعد -ي على شقيقته وإصا -بتها بجر -ح نافذ، تم حجزها داخل مستشفى الدلنجات العام، وصلت قوات الشرطة والنيابة لمناظرة الج -ثة وأمر التصريح بد -فن الج -ثة عقب العرض على الطب الشرعي.

تونس

اشترى رجل خروفا قبل أسبوع من العيد، ووضعه على سطح منزله وظل يعتني به، وقبل يومين من العيد صعد الرجل يتفقد الخروف، وفي غفلة منه فاجأه الخروف بنطحه أفقدته توازنه ليقع من فوق سطح منزله الذي اختاره له ليقضي به فترة ما قبل عيد الأضحى، ويلفظ آخر أنفاسه بعد إصا -بة خطيرة كس -رت على إثرها جمجمته.

المغرب

حدثت مشاجرة بين رجل وزجته في الخمسين من العمر، على لون الخروف وتطور الأمر ليتدخل نساء ورجال الحي، ما أسهم في اتساع الخلاف، ليرمي الزوج اليمين في ساعة غضب خروفي وينهي زواجا عمره 25 عاما أنجبا فيه سبعة أولاد من الذكور والإناث.

السودان

وضع شاب صياح الخروف رنة موبايل، ما أثار حفيظة خروف العيد ونطح الفتى وتسببت في كسر يده.

بلجيكا

تقدم رجل غير مسلم بشكوى ضد عائلة مسلمة قامت بذبح الخروف في باحة منزلهم، متهماً إياهم بـ”الإر -هاب” ضد الحيوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى