لجوء

عاجل : ألمانيا تعلن عن فرص عمل لأكثر من 28000 شخص عبر شركة BMW و بحاجة لـ 2 مليون يد عاملة في هذه القطاعات وستوفر للعمال فيزا واقامة وراتب مغري

الحدث بوست – متابعات

عاجل : ألمانيا تعلن عن فرص عمل لأكثر من 28000 شخص عبر شركة BMW و بحاجة لـ 2 مليون يد عاملة في هذه القطاعات وستوفر للعمال فيزا واقامة وراتب مغري

افتتحت شركة تصنيع السيارات الألمانية BMW مصنعها الجديد في مدينة Xinyang ، وسط مقاطعة Liaoning في الصين ، باستثمارات قدرها 2.2 مليار.

وبحسب ما ترجمه “موقع تركيا عاجل”, وبحسب أنباء وكالة شينخوا الصينية ، فإن “مصنع ليديا” ، الذي أقيم بالشراكة مع بي إم دبليو وشركة صناعة السيارات الصينية بريليانس تشاينا ، سيرفع إنتاج عملاق السيارات الألماني في الصين إلى 830 ألف سيارة سنويا.

يعتبر مرفق الإنتاج ، الذي تم إنشاؤه باستثمار 2.2 مليار دولار ، أكبر استثمار تقوم به BMW في الصين في وقت واحد.

المرفق ، الذي تم إنشاؤه على مساحة 2.9 مليون متر مربع في منطقة Tieşi في Shinyang ، يتضمن ورشة هياكل وورشة طلاء وخطوط تجميع ومركز بيانات كبير.

تم الإبلاغ عن استخدام محاكاة الواقع الافتراضي في تصميم وبناء المنشأة ، المجهزة بشبكة 5G بسعة 1 غيغابايت في الثانية تتيح الواقع المعزز ونقل الفيديو في الوقت الفعلي.

Shinyang هي أكبر قاعدة إنتاج BMW في العالم. المجموعة توظف أكثر من 28000 شخص في جميع أنحاء الصين.

في ألمانيا ، هناك نقص متزايد في العمالة في العديد من القطاعات التي تتطلب الخبرة. في حين أن هناك عجزًا في كل قطاع تقريبًا ، لا يمكن إغلاق هذا الرقم في الاتحاد الأوروبي ، وقد وصل العدد إلى 2 مليون.

وبحسب ما ترجمه “موقع تركيا عاجل”, بسبب ارتفاع الأجور التي يطلبها مواطنو الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي وكذلك قلة الموظفين لتغطية العجز ، اتجهت الأنظار في ألمانيا إلى تركيا.

وبحسب خبر علي غولن في صحيفة سوزجو. تحتاج أنقرة إلى إبرام اتفاقيات جديدة من أجل اتخاذ خطوة بشأن هذه القضية وإرسال “مواطنين أتراك كعاملين”.

لكن في الآونة الأخيرة ، بدأ عدد كبير من السوريين والأفغان من تركيا بالتوجه إلى ألمانيا. يبدأ السوريون والأفغان الذين يصلون إلى ألمانيا العمل في ألمانيا على الفور.

هنا المهن المفضلة لألمانيا

قطاع المقاولات والشركات التركية: دخلت العديد من الشركات التركية قطاع البناء والعقارات في ألمانيا. يشترون الأراضي ويبنون منازل أو فيلات فخمة حسب تصريح تقسيم المناطق. يقوم البعض بشراء وإصلاح المنازل القديمة وبيع الشقق والشقق.

يمنح آلاف العمال مثل الحدادين واللحام وفنيي المياه والكهربائيين والسخانات تأشيرات سهلة. يمكن لعمال البناء الأتراك جلب الخبراء بسهولة في هذا المجال. يوفر الراحة في التأشيرة الألمانية على مستوى A2.

قطاع المعلوماتية: مطلوب بشدة مبرمجي الكمبيوتر ومطوري البرمجيات ومطوري الكمبيوتر الناطقين بالإنجليزية والألمانية. الأجور في هذا القطاع مرتفعة للغاية وتبدأ من إجمالي 4000 يورو على الأقل. من الممكن أن تأتي لفترة قصيرة بالبطاقة الزرقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى