منوعات

في حادثة غريبة.. مجموعة من الشباب قاموا بسرقة متجر ولكن عادوا في اليوم التالي وقاموا بأمر غريب!

في حادثة غريبة.. مجموعة من الشباب قاموا بسرقة متجر ولكن عادوا في اليوم التالي وقاموا بأمر غريب!

الحدث بوست _ منوعات
متابعات فريق التحرير

اعتداءات السطو والسرقة لدى ضعاف النفس لاتنتهي أبدا، ولطالما كان لدى كل سارق أو لصوص أسلوب محدد يستخدمونه في اعتداءاتهم، منها مايبدو ذكيا وخارقا للعادة، وعمليات أخرى توصف بالسخيفة والغبية، وأحيانا لغرابتها تكون حقا طريفة…

في حادثة غريبة.. مجموعة من الشباب قاموا بسرقة متجر ولكن عادوا في اليوم التالي وقاموا بأمر غريب!

في حادثة غريبة وطريفة لاتحدث سوى مرة بالعمر عملية سرقة عادت على صاحبها بالمنفعة وكسب ماخسره وضعفه بسبب أمر قام به اللصوص في اليوم التالي.

وسـرق المحتــالون ، الذين جاءوا إلى متجر للمكسرات في منطقة ارناؤوط كوي باسطنبول 800 ليرة تركية عن طريق تشتيت انتباه الصراف بطـ.ـريقة صـ.ـنع الأظـ.ـافر .

بعد أن انعـكست الأحد اث في الأخــبار ، جاء المحــتالون إلى المتجر مرة أخرى ، وأعربوا عن أسفهم للصراف وطلبوا منه مسامحتهم بإعطاء ضعف المبلغ الذي ســرقــوه وطــلبوا عدم تقــديم شكــوى للشرطة .

قالت إبرو فنديك ، أمين الصندوق في مكان العمل ، واصفة تجربتها ، “بينما كنت أعمل في المتجر ، جاء 3 أشخاص وقـ.ـاموا بسـرقة مبـلغ تقدر ب 800 ليرة تركية عن طـريق صــرف انـتباهي.

وأضافت : عادوا مرة أخرى بالأمس ، عندما رأيتهم ، كنت خـ.ـائفًا في البـ.ـداية ، لكنهم طـ.ـلبوا مني السـماح بإعـ.ـطائي ضعف المال الذي سـرقـ.ـوه , لقد صدمت حقًا لأنني لم أعــرف ماذا أفعـل ثم غـادروا “.

زوجته لاتعلم ..ماحقيقة خطوبة محمد صلاح من بطلة مسلسل أبو العروسة.. حدث يهز مواقع التواصل..شاهد

تداول ناشطون صورة لصلاح مع الفنانة الشابة ديانا هشام وتزامن انتشار الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي مع قضاء النجم المصري محمد صلاح إجازة الصيف في مدينة الغردقة، وهو ما زاد التكهنات حول ارتباط صلاح.

هل خطب محمد صلاح فنانة مصرية؟

لكن الصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي ترجع إلى يوليو 2021 حينما التقت الفنانة الشابة ديانا هشام بمحمد صلاح والتقطت الصورة التي أثارت الجدل، ولسبب ما انتشرت مرة آخرى.

ونفت الفنانة المصرية، في تصريحات صحفية، أن تكون ذهبت إلى مدينة الغردقة في الفترة الحالية، وأكدت أنها قابلت النجم المصري بالصدفة أثناء قضاء إجازة الصيف في العام الماضي.

وكتبت ديانا هشام، عبر حسابها الشخصي على التواصل الاجتماعي “إنستقرام” ونشرت الصورة ورافقتها بتعليق: “تشرفت بلقائك”.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها محمد صلاح لشائعات، حيث طغت الشائعات على نجم ليفربول في الحياة الأسرية الفترة الماضية بعد اختفاء زوجته عن الظهور الإعلامي.

جدير بالذكر، أن الفنانة المصرية ديانا هشام تعمل على إنهاء مشاهدها في مسلسل بعنوان “عالم تاني” بطولة رانيا يوسف، والعمل الجديد مكون من 30 حلقة.

قبل رحيله لبايرن ميونيخ..ماني يقدم خدمة لمحمد صلاح

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم المصري محمد صلاح، اقترب من البقاء في نادي الريدز وتوقيع عقد جديد مع الفريق، خاصة بعد تجديد عقد المدرب يورغن كلوب، واقتراب النادي من بيع ساديو ماني، نجم منتخب السنغال.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، وفقا لسكاي نيوز عربية، أن مصادر رفيعة المستوى في النادي أكدت أنها قطعت شوطاً طويلاً في المفاوضات مع معسكر محمد صلاح دون تحطيم هيكل رواتبهم.

وأضافت الصحيفة أنه بعد بيع ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ في صفقة يحتمل أن تبلغ قيمتها 35 مليون جنيه إسترليني، لا يتصور فريق الريدز حاليًا أن يستغنى عن الثنائي في صيف واحد.

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار كلوب بتوقيع عقد جديد في “آنفيلد” كان من الممكن أن يساعد في إقناع محمد صلاح بتجديد عقده.

ولفتت إلى أن ليفربول ليست لديه مخاوف من أن محمد صلاح سيتراجع عن طلباته المادية الكبيرة قبل انتهاء عقده الموسم المقبل.

ويخشى ليفربول من رحيل نجمه الأول محمد صلاح الذي سجل في 254 مباراة في جميع المسابقات 156 هدفًا وقدم 63 تمريرة حاسمة.

واشتهرت ديانا بأدوارها المميزة في الدراما، ومن أبرز مسلسلاتها مسلسل “أبو العروسة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى