منوعات

أحمد ومحمد الأحمد يظهران مع شقيقهما الثالث والأخير يشبه نجم عالمي (صور)

أحمد ومحمد الأحمد يظهران مع شقيقهما الثالث والأخير يشبه نجم عالمي (صور)

الحدث بوست – أخبار فنية
متابعات فريق التحرير

نشر الفنان السوري محمد الأحمد شقيق الفنان أحمد الأحمد صورة عائلية تجمعهما وكشف من خلالها عن شقيقهما الثالث، الذي يدعى علاء.

وظهر محمد وأحمد بالباس الشخصيات التي يجسدونها بمسلسل “خريف العشاق” الذي سيجمعهما في الموسم الرمضاني المقبل، وكان بالصورة شقيقهما علاء الذي من المرجح أنه التقط الصورة معهما خلال تواجدهما في كواليس العمل.

ورأى الجمهور أن الأخوة الـ 3 يجمعهما بعض الشبه ولكن ليس بشكل كبير، فيما قال البعض إنه لا يوجد أي شبه بينهم، وعلق آخرون أن محمد وأحمد أقرب للشبه من بعضهما من شقيقها الثالث.

إلا أن التعليقات اجتمعت في مجملها حول وسامتهم وموهبة محمد وشقيقه الأحمد، وعبر عدد من الجمهور عن سعادتهم لمشاركتهما في نفس العمل.

في المقابل شبه عدد من المتابعين الفنان أحمد الأحمد والذي كان قد أجرى مؤخرًا عملية تجميل في أنفه تسببت بتعرضه للانتقاد والتنمر بالفنان العالمي نيكولاس كيج.

كما نشر محمد في وقت سابق البوستر الخاص بالعمل وهو من بطولة صفاء سلطان، لجين اسماعيل، أيمن زيدان، حلا رجب، ومن تأليف ديانا جبور واخراج جود سعيد.

وتدور قصة المسلسل خلال حقبة السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي لثلاثة شباب قرروا السعي لتحقيق حلمهم البسيط مواجهين تحديات الزمن والسير ضد التيار لكن طريقهم قد يكون كابوسا يمكنه تدميرهم.

وبالعودة للفنان محمد الأحمد فقد شارك مؤخرًا في الموسم الثاني من مسلسل “عروس بيروت” إلى جانب نخبة من النجوم العرب من أبرزهم تقلا شمعون، ظافر العابدين، كارمن بصيبص، مرام علي، جو طراد وآخرون.

وجسد الأحمد شخصية آدم الأخ غير الشقيق لعائلة الضاهر، وقدم دوراً مميزاً خاصة أن الشخصية تعاني من مشاكل نفسية مما جعلها من أصعب الشخصيات في المسلسل إلا أن الأحمد تمكن من إثبات موهبته بشكل مميز جعل اسمه يبرز كنجم عربي.

المصدر: موقع الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى