أخبار

هالك بنك Halkbank يعلن عن وظائف بدون امتحان KPSS

هالك بنك Halkbank يعلن عن وظائف بدون امتحان KPSS

الحدث بوست _ ترجمة وتحرير
متابعات فريق التحرير

أعلن هالك بنك Halkbank أنه سيعين 150 موظفًا حكوميًا دون الحاجة إلى امتحان KPSS, وطرح البنك الشروط والأوراق الوجب توفرها في المتقدمين.

تم الإعلان عن تعيين 150 متخصصًا مساعدًا في تكنولوجيا المعلومات ليتم توظيفهم في هالك بنك Halkbank. بحسب موقع تركيا عاجل

وسيشارك المرشحون الذين لا يحتاجون إلى متطلبات KPSS في الامتحان الذي سيتم فتحه داخل البنك حتى يتمكنوا من العمل في هالك بنك Halkbank.

ستعقد مرحلة الامتحان في 25 يونيو 2022 في المواقع التي أعلن عنها هالق بنك Halkbank وذلك في في أضنة وأنقرة وأنطاليا وبورصة وديار بكر وأرضروم وإزمير وإسطنبول وقونيا وسامسون وتيكيرداغ وطرابزون.

وفي حالة عدم وصول عدد طلبات الترشيح إلى العدد الكافي أو في حالة تقديم الطلبات أعلى من الحصة المخصصة للمحافظات ، يحق للبنك دعوة المرشحين إلى مراكز الامتحانات المناسبة التي حددها.

ما هو موعد تقديم طلب استقدام موظفين في هالك بنك Halkbank.

بعد الإعلان عن تعيين موظفين في هالك بنك Halkbank ، بدأت الأبحاث تتكثف. أعلن Halkbank أنه سيوظف 150 مساعدًا متخصصًا في تكنولوجيا المعلومات ، مع مكان مهمته في اسطنبول ، وذكر أن مواعيد التقديم للامتحان الذي سيحضره المرشحون هي ما بين 06 مايو 2022 و 27 مايو 2022.

ما هو موعد استقدام الموظفين في هالك بنك Halkbank؟

يجب إيداع الرسوم التي سيتم تحصيلها مقابل أداء خدمات الامتحان في حساب مركز امتحانات جامعة يلدز التقنية مع هالك بنك Halkbank قبل تقديم الامتحان.

يمكن تقديم طلبات الاختبار بعد ساعة واحدة من دفع رسوم الامتحان. ومع ذلك ، يمكن السداد عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم في وقت تقديم الطلب.

يمكن إيداع رسوم الطلب في حساب جامعة Halkbank Yıldız Technical University عبر بطاقة الائتمان / الخصم أو قنوات البنك وفرع الإنترنت.

الشروط الواجب توفرها في المتقدمين

أ) أن تكون من مواطني جمهورية تركيا.

ب) عدم حرمانه من الحقوق العامة.

ج) أن لا يكون مرتكبا للجرائم التي ترتكب عمدا ولو كانت مؤجلة وجرائم مثل الاختلاس والرشوة والسرقة والاحتيال والتزوير وإساءة العقيدة والإفلاس الاحتيالي والجرائم المخلة بالشرف والكرامة حتى لو تم العفو عنها. أو غير محكوم بالتهريب والتلاعب بالعطاءات والمشتريات الرسمية وغسيل الأموال وكشف أسرار الدولة.

ç) ألا يكون ممنوعاً من العمل في البنوك وفقاً لقانون البنوك.

هـ) فيما يتعلق بمعايير التخرج. للتخرج من أقسام البكالوريوس أو الدراسات العليا مع ما لا يقل عن 4 سنوات من التعليم المحدد في الجدول أدناه ، اعتبارًا من 15 أغسطس 2022 ، أو للتخرج من معادلاتها في تركيا أو الدول الأجنبية المعترف بها من قبل السلطات المختصة.

و) ألا يكون في وضع قد يمنعه من أداء واجبه باستمرار من حيث وضعه الصحي. للتصديق على أنه مناسب للعمل والسفر في جميع أنحاء تركيا مع تقرير من مؤسسة صحية كاملة (سيُطلب تقرير صحي بعد الانتهاء من جميع مراحل امتحان القبول ، بما في ذلك التحريري والمقابلة).

ز) بالنسبة للمرشحين الذكور ، لإكمال خدمتهم العسكرية ، أو إعفائهم أو تعليق عملهم حتى 31 ديسمبر 2022 على الأقل أو الاستفادة من الخدمة العسكرية مدفوعة الأجر.

ğ) نتيجة البحث الذي سيجري من قبل البنك ؛ أن يكون مناسباً للمهنة المصرفية من حيث الموقف والسلوك والخلفية.

سيتم تقييم ما إذا كان لدى المرشحين الشروط اللازمة للمشاركة في الاختبار من خلال مراعاة بياناتهم في طلب الاختبار

أولئك الذين ثبت فيما بعد أنهم أدلوا ببيانات كاذبة ؛ حتى لو اجتازوا الامتحانات ، فلن يبدأوا العمل ، ويتم طرد أولئك الذين تم تعيينهم من البنك على الفور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى