منوعات

السوري الذي أدهش جورج قرداحي وربح مليون ريال سعودي بسهولة.. فيديو

الحدث بوست – متابعات

السوري الذي أدهش جورج قرداحي وربح مليون ريال سعودي بسهولة

في ايام الزمن الجميل تمكن رجل سوري بالفوز بالمسابقة الاكثر مشاهدة في الوطن العربي من سيربح المليون مع جورج قرداحي والذي كان يعرض على شاشة ال mbc

أكد السوري “محمد عبد الوهاب حمزة” الفائز الأول بالمليون ريال سعودي في برنامج من سيربح المليون في ذلك الوقت، أن جرأته هي التي أوصلته إلى الفوز بالجائزة الكبرى التي كان يطمح لحصدها، مشيرا إلى أن زوجته “أم عبد الله” رأت في منامها الإعلامي “جورج قرداحي” -مقدم البرنامج- وهو يسلمه شيك المليون ريال قبل ذهابه إلى المسابقة بيومين.

وكشف “أبو عبد الله” -62 سنة، مؤخرا أن الدافع وراء اشتراكه في برنامج من سيربح المليون هو مشاهدته لكثير من المتسابقين وهم يتعثرون في إطلاق إجابتهم حول أسئلة تبدو سهلة ومنطقية، الأمر الذي شجعه على خوض هذه التجربة لاختبار معلوماته العامة وخبراته التي اكتسبها طوال هذه السنوات الطويلة التي درس وتعلم فيها أشياء كثيرة، فكانت مشاركته في البرنامج رغبة في دخول التحدي.

وأضاف أن ذاكرته غنية بالمعلومات العامة؛ لأنه دائم القراءة ويشاهد برامج المعلومات والبرامج الثقافية والإخبارية، ويحرص على الاحتفاظ بهذه المعلومات في دفاتر خاصة لديه.

وعن ردود أفعال أصدقائه وأقاربه بعد فوزه وعودته إلى دمشق، قال أن البعض لم يتوقع فوزه بالمليون، إلا أن زوجته هي الوحيدة التي كانت تثق في قدرته على الوصول إلى الجائزة الكبرى؛ لأنها كانت تعلم جيدا مدى اهتمامه بالقراءة والمعلومات العامة.

وأشار الجد السوري -الذي لديه عشرة أحفاد- إلى أنه اكتسب معلوماته حول بعض الأسئلة من مصادر مختلفة، وحصل على إجابة السؤال الذي كان يدور حول اسم حبيبة بابلو نيرودا، التي أهداها الشاعر الشيلي الشهير 100 قصيدة حب من برنامج “حدث في مثل هذا اليوم” بتلفزيون سوريا، إلا أنه كان يشك في الإجابة ما جعله يستعين بصديقه، ليتأكد من أن الإجابة الصحيحة هي: “ماتيلدا”. وعن تخطيطه لصرف المليون قال إنه سوف يمنح المليون ريال إلى أبنائه.

واستطرد قائلا أن برنامج من سيربح المليون رائع، مشيدا بجورج قرداحي الذي وصفه بـ”إعلامي من الطراز الأول” . وأشار الجد السوري، المتقاعد حاليا، إلى أنه كان يعمل في التجارة وتركها حاليا لأولاده.

وكان الجد السوري محمد عبد الوهاب حمزة قد ربح مليون ريال سعودي في برنامج “من سيربح المليون”، بعد أن وصل إلى السؤال الثاني عشر وأطلق الإجابة الصائبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى