منوعات

العرافة العمياء “بابا فانغا” و التنبؤات الأكثر رعـ. ــبا حول مستقبل بوتين.. هذا ما قالته؟

الحدث بوست // منوعات

العرافة العمياء “بابا فانغا” و التنبؤات الأكثر رعـ  .ــبا حول مستقبل بوتين.. هذا ما قالته؟

تناقل كتير من الأشخاص الذين يؤمنون ويصدقون تنبواءات العرافين، على أن العرافة الشهيرة البلغارية الأصل العمياء والمعروفة باسم ” بابا فانغا ”

السيدة العجوز المتوفاة منذ عام 1996م أنها قد تنبأت بمصير الرئيس الروسي الحالي ” فلاديمير بوتين”، فما الذي تنبئت به؟

تلك السيدة المصابة بالعمى في طفولتها بعد إعصار غريب، ومن يومها أصبح لديها القدرة على توقع المستقبل، وأفادت أنها قدمت المئات من التوقعات خلال مسيرتها المهنية التي استمرت 50 عاماً.

حيث يزعم من كان على معارف بتلك السيدة العمياء والتي تم تناقل توقعاتها من جيل لآخر حتى يومنا هذا، إنها قد سبق وقد تنبأت بأحداث 11 سبتمبر، وصعود داعـ  .ــش وكـ. ــارثة تسونامي في آسيا.

في إشارة منهم إلى أنه من المتوقع أن تحمل توقعاتها بشأن بوتين تلميحا عن حقيقة ما سيحدث في الأيام القادمة وربما المستقبل القريب جدا

ورغم أن العجوز ” بابا فانغا” متـ.ــوفاة منذ عام 1996 عن عمر يناهز الـ 85 عاماً، فقد تركت ما يمكن أن يكشف تصورات حول ما يمكن أن يجري اليوم في عام 2018.

وتزعم توقعات هذه السيدة العمياء أن روسيا وفي ظل بوتين في هذه المرحلة سوف تسيطر على العالم.

توقعات عائدة إلى عام 1979م

وحسب الأخبار المنقولة أنه في عام 1979، خلال لقاء مع الكاتب والرسام الروسي فالنتين سيدوروف، قالت فانغا: “كل شيء سوف يذوب، كما لو كان الجليد. يبقى شيء واحد فقط دون مساس – مجد فلاديمير، مجد روسيا”.

وتضيف: “كثيراً من سيتم تحويلهم لضـ. ــحايا، لكن لا أحد يستطيع أن يوقف روسيا”.

وتضيف : “سيحاول الكلّ إزالتها من كل جانب، وعدم الاحتفاظ بها. لكنها سوف تصبح رغم ذلك ربة العالم”.

ويربط عشاق التخريص والتوقعات بين هذه الأقوال القديمة لعرافة البلقان، وما يحدث من تطورات أخيرة بين روسيا والغرب، على إثر قصة الجاسوس الروسي الروسي السابق سيرغي سكريبال وابنته يوليا، الذي سمم بالأراضي البريطانية.

وقد منحت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي 23 دبلوماسياً تم تحديدهم على أنهم “ضباط استخبارات غير مصرح بهم”، مدة سبعة أيام لمغادرة المملكة المتحدة،

وهي خطوة وصفها السفير الروسي لدى المملكة المتحدة ألكسندر فلاديميروفيتش ياكوفينكو بأنها “غير مقبولة على الإطلاق” وتمثل “استفزازاً”.

في غضون ذلك، أبلغت السفارة الروسية #بريطانيا أنها لا ينبغي أن تهدد دولة نووية.

حروب ونووي

وقبل وفاتها، تنبأت فانغا بمستقبل مجيد لروسيا مرة أخرى، حسبما ذكرت صحيفة الديلي بوست، وحيث وفقاً للعرافة البلغارية، ستكون روسيا القوة العظمى الوحيدة في العالم.

كما أنها قدمت نبوءة مرعبة حول استخدام الأسلحة النووية والحرب العالمية الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى