منوعات

صـ. د..مة| 5 أجـ.ـهزة كـ.ـهربائية وراء ارتفـ.ـاع فاتـ.ـورة الكـ.ـهرباء حـ.ـتي بعـ.ـد اغـ.ـلاقهم أحـ.ـدهم مفـ.ـاجئ للجـ.ميع !!

الحدث بوست // متابعات

صـ. د..مة| 5 أجـ.ـهزة كـ.ـهربائية وراء ارتفـ.ـاع فاتـ.ـورة الكـ.ـهرباء حـ.ـتي بعـ.ـد اغـ.ـلاقهم أحـ.ـدهم مفـ.ـاجئ للجـ.ميع !!

توجـ.ـد العـ.ـديد من الأجـ.ـهزة التـ.ـي ترفـ.ـع قـ.ـيمة التـ.ـيار الكهـ.ـربائي إلـ.ـى الضـ.ـعف وربـ.ـما تكـ.ـون هـ.ـذه الأجـ.ـهزة تعـ.ـمل لسـ.ـاعات طـ.ـويلة دون فائـ.ـدة، لذلـ.ـك علـ.ـيك أن تـ.ـرفع مـ.ـقدار التيـ.ـار الكـ.ـهربائي الـ.ـذي يتـ.ـم استخـ.ـدامه فـ.ـي كـ.ـل جـ.ـهاز حتـ.ـى تستـ.ـطيع الاقتـ.ـصاد فـ.ـي هـ.ـذه الأجـ.ـهزة.

وترشـ.ـيد استـ.ـهلاك الكـ.ـهرباء، ربمـ.ـا تـ.ـظن أن بعـ.ـض الأجـ.ـهزة فـ.ـي منـ.ـزلك لا تسـ.ـحب الكثـ.ـير من الكـ.ـهرباء وتتـ.ـركها تعـ.ـمل لسـ.ـاعات طـ.ـويلة ظـ.ـنًا مـ.ـنك أنهـ.ـا لا تؤثـ.ـر ولكـ.ـنها تسـ.ـحب مقـ.ـدار كبـ.ـيرًا مـ.ـن التـ.ـيار الكهـ.ـربائي وبالتـ.ـالي ترفـ.ـع قيمـ.ـة فـ.ـاتورة الكهرباء إلى الضعف.

أجهزة ترفع استهلاك التيار

حتى لا تتفاجئ بفاتورة استهلاك بسعر كبير عليك معرف مقدار كل الأجهزة التي لديك وفيما يلي سنتحدث عن الأجهزة التي تقوم برفع استهلاك الكهرباء ومنها:

شاحن الهاتف وهو من الأجهزة التي تسحب التيار بشكل مستمر حتى لو لم يتم توصيل أي هاتف ليشحن منها لذلك عليكك سحب الشاحن من الكهرباء في حال لم تكن تستخدمه للشحن وتضعه فقط عند الحاجة.

جهاز استقبال التلفاز والذي يقوم ببث إشارة القنوات التليفزيونية، للأسف يتم تشغيله على الدوام حتى لو لم نكن أمام شاشة التلفاز وهو طوال اليوم يظل يسحب من الكهرباء حتى وإن كان التلفاز مغلقًا لذلك عليك سحبه من الكهرباء في الوقت الذي تكون فيه لست بحاجة إلى التلفاز.

أجهزة أخرى ترفع استهلاك الكهرباء

جهاز الإنترنت لأنه يعمل طوال اليوم بل طوال الشهر دون توقف فإن يعمل على زيادة فاتورة الكهرباء ويفضل أن يتم غلقه عندما لا نكون في حاجة لاستخدامه أو أثناء وقت النوم، بشكل عام عليك الحرص على إغلاق الفيش الخاص بكل الأجهزة التي لا تحتاجها سواء كان التلفاز أو غلاية المياة أو غيرها.

ظهور إمرأة سعودية تدعي النبوة والرسالة من الله ومجموعة من الشباب والصبايا يتبعونها لإظهارها معجـ.ـزة

تصدر هاشتاغ “القبـ. ض على مدعية النبوة”، اليوم السبت، منصات التواصل الاجتماعي، في السعودية، بعد ظهور امرأة تدعي النبوة، أثـ. ارت موجة من الغضب في مواقع التواصل

القـ. بض على مدعية النبوة

أطـ. لق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “القبـ. ض على مدعية النبوة” تعبيراً عن غضـ.ـبهم من انتشـ.ـار هذه الظاهرة وتكرار هذه الحـ.ـادثة مرات عدة في السنوات الأخيرة، وللمطالبة بالقـ. بض على المرأة التي تدعي النبوة.

قال حساب مشاغبة اتحادية: “المفروض انه ها النوعيه تطير رقابهم مو سجـ. ن كم وغرامه ماليه وبعدها ينتـ.ـهي الأمر ولا الموضوع فيه تطاول على الدين لا حول ولاقوه الا بالله أسأل ان ينسقكم ويفكنا شـ. ركم، القـ. بض على مدعية النبوة”.

وكتب حساب آلاء: “ما عمري علقت على ذي النوعية عشان م أقول كلمة أُبتلى بسـ.ـببها بعدين ، لكن ذي بالذات و مع تحريف سورة القرآن الله يذيقك العـ.ـذاب انتي و أشكالك لا دين و لا ذمـ. ة و لا خـ. وف من الله و عقوبته ممدكم ربي بكل أنواع النعم و كذا يكون شكر النعم عندكم!”.

وقال حساب شهد: “يجب كلنا ان ندعي دعاء اللهم يامقلب القلوب والابصار ثبت قلبي على دينك فالله اعلم لانعلم متى تزيغ قلوبنا عن الحق يارب ثبتنا، القـ. بض على مدعية النبوة”.

ونشرت نورا الجهاني صورة كتب عليها: “يا أصحاب لا تكتبون لها ولا تشوفون الستوري كذا أنتم تقوون الحساب أكثر”

وكتب حساب كرم: “بربكم أين الذين حـ. اربوا الإسلام؟ ، أيـن أقوالهم أين إفتـ. رائتهم! أين المـ. نافقين والملحـ. دين!، أين الذين سعـوا في الأرض مفـ.ـسدين؟

كلهم تحت التراب قد ذابة وجوهُهم في التراب وبقي الإسلام شامخا فيا منـ. افق اليوم إتعظ من منافق الأمس فأنت ونحن موعدنا عند الجبار لا ريب فيه”.

وقال حساب المالك: ” مهما تطورت القوانين والدساتير الوضعية لا يمكن أن تحل المشـ.ـاكل التي حلتها الشريعة في جميع النواحي في الحياة لذلك شرع الله الحـ.ـدود لحماية الناس من الفـ. وضى والحـ. يوانية الي نشوفها الفترة الأخيرة”.

وكتب حساب آرتيست: “ياساتر وصلنا لهذه المراحل من الكـ. فر مرة واحد طالع المهدي المنتظر ومرة فتاة تدعي النبوة نعلم جميعا إنه محمد صلى الله عليه وسلم خاتم الأنبياء وسيد المرسلين لاحول ولا قوة إلا بالله من التفكير اللي مثل هذا”.

وفي شهـ.ـر تموز الماضي قبـ. ضت الأجهزة الأمنية في مصر على (محمد م. ح) بمركز قطور بعد أن ادعى أنه “المهدي المنتظر”، وفي التحقيقات تبين أنه كان يستخدم صفحات التواصل الاجتماعي على موقع “فيسبوك”، ومن خلالها كان يحاول حشد مريدين، وإقناعهم أن “أعوان الدجـ. ال” يطاردونه، ويحاولون إعـ. اقته عن نشـ.ـر الإسلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى