منوعات

على طريقة الأفلام الهندية وبمشهد يحبس الأنفاس.. رجل يواجه قطاراً مسرعاً لإنقاذ فتاة سقطت على السكة (فيديو)

الحدث بوست // متابعات

على طريقة الأفلام الهندية وبمشهد يحبس الأنفاس.. رجل يواجه قطاراً مسرعاً لإنقاذ فتاة سقطت على السكة (فيديو)

تتعرض لواقف لا تحتاج منك التفكير أنك شجاع وقادر على حل الأمر ام لا ولكن شيئاً ما يدفعك لفعله وعندما تشاهد نفسك في تسجيل الفيديو ماذا فعلت في لحظة شجاعة سيجعلك تقف احتراماص لنفسك.

وبالتأكيد لن تعيد الموقف ذاته إذا حصل معك مرة ثانية لأنك ستذهل مما فعلت من تعريض نفسك للخطر الذي كادج يودي بحياتك.

لم يكن الشاب محمد محبوب الذي يعمل نجاراً في إحدى الولايات الهندية يعلم أنه سيتعرض لموقف يتطلب منه شجاعة كبيرة.

وذكر موقع تلفزيون “إن دي” الهندي أنه عندما كان الشاب “محبوب” البالغ من العمر 37 عاماً ذاهباً إلى مصنعه في منطقة بارخيدي بولاية ماديا براديش، توقف مع بعض الأشخاص من أجل السماح للقطار بالمرور، ولكن فجأة سقطت فتاة كانت تقف مع والديها على السكة.

وأضاف الموقع أن القطار بدأ بالاقتراب من مكان سقوط الفتاة وسط ذهول المارة، مشيرا إلى أن محبوب صاحب القلب الشجاع انطلق دون أي تردد أو قلق على حياته نحو الفتاة التي كانت تكافح من أجل النهوض.

وأوضح أن الرجل الشجاع اتجه نحو الفتاة مدركاً أنه لم يكن هناك سوى القليل من الوقت لإنقاذها، حيث قام بالزحف نحوها وسحبها إلى منتصف السكة ليمر القطار فوقهما وهم مستلقيان على الأرض.

وحاول محبوب أن يبقي رأس الفتاة منخفضاً أثناء مرور القطار من أجل سلامتها وخوفا أن تقوم من مكانها بسبب خوفها.

وأظهر مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي محبوب وهو ممسك برأس الفتاة ومستلقٍ على السكة والقطار يمر فوقهما بمشهد بحبس الأنفاس.

وعلق “أشوك سواين” أستاذ بحوث “السلام والصراع” في جامعة أوبسالا على المقطع من خلال تغريدة نشرها على حسابه في تويتر قائلا:”قفز المسلم محمد محبوب تحت قطار متحرك في الهند لينقذ حياة الفتاة الهندوسية سنيها جور”.

انتشار فيديو يزعم أنه لعجوز تركي يبلغ من العمر 399 عامًا وعائلته تكشف الحقيقة.. شاهد

ظهر فيديو لعجوز طاعن في السن قالوا أنه تركي واجتاح هذا الفيديو مواقع التواصل الاجتماعي وتتالت ردود الأفعال بين مصدق ومكذب للفيديو.

سرعان ما أصبح مقطع فيديو تمت مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي موضوعًا ساخنًا. وزُعم أن الرجل في الفيديو المذكور يبلغ من العمر 399 عامًا وهو تركي.

الحدث الذي أذهل العالم ، قسم مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى قسمين. وبينما جادل أحد الطرفين بأنه من المستحيل أن يعيش كل هذا الوقت ، وافق الجانب الآخر على أنه “قد يكون ذلك صحيحًا”.

بعد أن انتشر الفيديو حول العالم في وقت قصير ، كان على أقارب الرجل الإدلاء ببيان. ذكر قريب الرجل العجوز أن الرجل يبلغ من العمر 109 سنوات وليس 399.

وقالت قريبة الرجل العجوز في بيان حول هذا الموضوع إن الرجل ليس تركيًا بل تايلانديًا. ومع ذلك ، زعم بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي أن القريب كان يخفي معلومات عن عمد وأن الرجل كان تركيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى